منتديات قلم رصاص
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها 829894
ادارة المنتدي نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها 103798
منتديات قلم رصاص
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها 829894
ادارة المنتدي نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها 103798
منتديات قلم رصاص
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قلم رصاص

لجميع منسوبات الثانوية الثالثة بالرياض

دخولالرئيسيةالأحداثأحدث الصورالتسجيل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» همسااااات دافئة
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالأربعاء فبراير 13 2013, 14:56 من طرف funny mermaid

» فتاة فقدت بصرها ليلة زواجها0000
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالأربعاء فبراير 13 2013, 14:45 من طرف funny mermaid

» اتحداكي ماتضحكي
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالإثنين ديسمبر 17 2012, 08:13 من طرف JAPANITSU

» ساعدوني وجزاكم ربي كل خيرر
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالإثنين ديسمبر 17 2012, 08:11 من طرف JAPANITSU

» شوفوا البنات وشلون يتفلسفون ههههههههههه
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالإثنين ديسمبر 17 2012, 08:10 من طرف JAPANITSU

» جرب تبتسم ماقبل ماتنام
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالأربعاء نوفمبر 21 2012, 08:35 من طرف meroOo

» نكت محششين
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالأربعاء أغسطس 01 2012, 03:15 من طرف مها

» اسئلة ترفع الضغط
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالأحد يونيو 24 2012, 01:39 من طرف همس القوافي

» ردك على تلفونك يحدد شخصيتك ههههههههههههههه
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالأحد يونيو 24 2012, 01:29 من طرف همس القوافي

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ml7_7alee
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها I_vote_rcapنصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها I_voting_barنصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها I_vote_lcap 
هيبة ملك
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها I_vote_rcapنصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها I_voting_barنصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها I_vote_lcap 
شذى الاردن
miss Labello
سمية
نور
sugar_mal7
درة الاسلام
أ.وفـاء الحــــــيزان...
أريـــــ الحياءـــــــج
مكتبة الصور
نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Empty

نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها

**بسمة امل**
درة الاسلام
magic life
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
magic life

magic life

جنسيتك : مصرية
أعلام الدول : نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Female34

مُساهمةموضوع: نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها   نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالخميس مارس 12 2009, 00:35

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي وأخواتي ، صديقاتي العزيزات

بقدر حبي لكم ولكل البشر والمسلمات مثلي جئت بهذا الطرح لكم...

فهل أهمس لكي بنصيحة قد تكون مفيدة لكي ولعل تلك النصيحة تعود بكي الي إيمانك الكامن في داخلك

حبيباتي أليكم ماأريد قوله:

1- ألا تحبي ان تكوني ممن أحبهم الله؟ فأحبب نبيك "صلي الله عليه وسلم" وأهل بيته وبالوالدين احسانا

2- ألا تحبي أن تكوني ممن يقول:"-يارب،يارب"، قال الله:"لبيك عبدي سل تعطه،فأطلب مطعمك تجب دعوتك،وانتصف للناس من نفسك،وخالق الناس بخلق حسن"

3-ألا تحبي أن تكوني ممن يستجاب دعوته وتتلألأ صحيفته نورا يوم القيامة؟
طهري نفسك وأكثري من قول:"لا اله الا الله وأستغفر لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات" ولا تكوني من الغافلات

4- ألاتحبي ان تكوني من الحامدين المقربين؟فإنه اذا قال العبد:"الحمد لله"، قال الله:"شكرني عبدي وحمدني"،فأستكثري من قول:"الحمد لله وسلام علي عباده الذين اصطفي"

5- ألا تحبي أن تكوني من الشاكرين وان يصلح الله ذريتك؟ فعليكي بآيتي الشكر:سورة"النمل آية19، وسورة الأحقاف آية15:(رب أوزعني أن أشكر نعمتك)الي آخر الآية من كل سورة

6-ألا تحبي أن أدلك علي مايجمع لكي أمر دينك ودنيتك؟فأعملي ماأستطعتي بأمر الله تعاليSadيا أيها الذين آمنوا اركعوا وأسجدوا وأعبدوا ربكم وأفعلوا الخير لعلكم تفلحون)سورة الحج آية"77"

7- ألا تحبي أن أدلك علي قلب كل شيئ"قل الله ثم أستقمي"....

حبيباتي لعل تلك النصحية المتعددة في خطوات تفيدكم..ولعل الهمس في أذانكم يلمس قلوبكم..ولعلكم تستفيدوا بها وتفيدوا غيركم

أرجو الدعاء ليا بالخير اذا أفادكم هذا الطرح....يااااااااااارب أغفر لنا جميعا

أختكم"Magic life
درة الاسلام

درة الاسلام

المزاج : لا باس........
جنسيتك : يمنية
فصل : 3\1ع
أعلام الدول : نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Female20

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها   نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالخميس مارس 12 2009, 01:53

جزاك الله كل الخير اختي Magic life
تقبلي مروري
**بسمة امل**

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها   نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالخميس مارس 12 2009, 02:38

الله يجزاك الف خيييييييييييييير
والله يجعله في موازين حسناتك

وتقبلي مروري :mnm:
Cute Girl

Cute Girl

المزاج : موش ولا بد
جنسيتك : فلسطينية
فصل : -
أعلام الدول : نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Female56
مزاجك اليوم : نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها T3ban

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها   نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالخميس مارس 12 2009, 02:56

بورك فيك أختي magic life

وجزيت ألف خير ..

تقبلي تحياتي ..
رجـــه الكـــون

رجـــه الكـــون

المزاج : مــرــوـــوـــوقـهـ
فصل : -
أعلام الدول : نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها D0dfd110

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها   نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالخميس مارس 12 2009, 04:15

امين يارب
وجزاك الله الف خير .......

تقبليـ مروري
نور

نور

جنسيتك : سورية
مزاجك اليوم : نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها 3aysh

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها   نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالخميس مارس 12 2009, 04:29

بارك الله فيك ..
مشكوره على النصائح المفيدة ..
تقبلى مرورى ..
miss Labello

miss Labello

المزاج : عادي....

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها   نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها Emptyالخميس مارس 12 2009, 20:40

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات....

بورك فيك اختي الغالية...

تقبلي مروري..مـسـ لابيلــــو...

نصيحة لكي أختي الحبيبة..فأرجو منك أن تقرئيها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-